Wednesday, January 24, 2007

رساله ممن لا يفرق كبير عن صغير

انا اللذي بامر الخالق اسير
انا اللذي يستهزأ بي الكثير
انا ومن غيري انا لا يقف بوجهي المصير
انا المؤمن يفرح بقدومي
ويخاف الكافر من سماع همساتي
انا ان اصبت قوما يجهلوني
تسمع انناتهم تسيل
انا من اخطف من الدنيا دون سابق نذير
وان اصبت قوما انتظروني
تسمع قلبهم بالدعاء يصيح
انا الجاهل يسود من اجلي
انا المؤمن يبيض من اجلي
انا اللذي لا افرق بين كبير او صغير
انا اللذي تعددت سبلي وللنتيجة وحيد
انا اللذي اتخذت لضحاياي من الارض سكنا
انا اللذي اتخذت مع المرض سبيلا
انا اللذي اتخذت الحادث سببا
انا اللذي يظفر بي المؤمن ويلعنني الكافر
انا ان رضي الله عن عبد اوصاني به الكثير
وان غضب الله اوصاني بالنسيان المرير
انه انا الموت
الحق نفسك ياعبد الله
حتى لا تندم وكن من المنتظرين
الحق نفسك يامن شغلتك دنياك عن اخرتك
-------------------------------------
انتقل اليوم الى رحمة الله تعالى اثر حادث
تعددت الاسباب والموت واحد
انه انسان من اقربائي من بعيد
في مقام ابن عمتي
لم اتعامل معه كثيرا سوى بالسلام وابتسامته ووجه البشوش
انسان كالشجرة النابته في ارض صحراء
انه اسامة شاب في مقتبل العمر
اتخذ من الصلاة سبيلا والمحبة صديقا
تعاهد مع البسمة ورسم القبول على وجهه بمحبة الله
كون عائلة ولم يبلى ثوب الفرح عنده
احضر الى الدنيا طفله ونعم الجمال
وتركها وحيده يرعاهاه الله ومن ثم الزمان
اسالكم الدعاء له لعل الله يغفر له ماتأخر من ذنبه
وانا يسكنه فسيح جناته
اللهم اسكنه واسكن موتى المسلمين فسيح جناتك
اللهم ارحمه واغفر له ولامة المسلمين جميعا
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين
الرحمن الرحيم
مالك يوم الدين
اياك نعبد واياك نستعين
اهدنا الصراط المستقيم
صراط اللذين انعمت عليهم
غير المغضوب عليهم
ولا الضالين
صدق الله العظيم





اعذروني سوف اتوقف عن التعليق حتى يوم 31/1/2007

وسف نعود اليكم بخبر سعيد لعل الله يسعدنا

ان يجعلها اخر احزاننا

14 comments:

Mony The Angel said...

i'm the first comment :)
rabena yer7am areebak :(
msh 3arfa bas bgad b2a fe nas kteer btmoot alyomeen dool :(
yalla, rabna yer7am mawtaana game3an..
waitin 4 ur comeback wel 7'abar alsa3eed ;)

مـحـمـد مـفـيـد said...

حبيبي
البقاء لله وحده
وهكذا هي حقيقه الحياه ولكن لم نيعي ويفهم تلك الرسائل

دمت علي خير

Anonymous said...

سلام عليك يا انسان
البقاء لله وربنا يصبر زوجته و ابنته الصغيرة و يهون عليهم
ربنا يسكنه الدرجات العلا في الجنان
اللهم ثبته عند السؤال و ثبت اهله و صبرهم في الدنيا
اللهم استره تحت الارض و يوم العرض عليك كما سترته بعمله الحسن في الدنيا
اللهم توفنا مسلمين و الحقنا بالرسول صلالله عليه وسلم بغير خزي او لوم او عتاب منك فإنا لا نطيق
ربنا يصبركم يا انسان
سلام عليك
مها

.:.-=- ELGaZaLy-=-.:. said...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


البقاء لله يا سيدى العزيز عذرا ليست اول مرة ازور مدونتك ولكنها اول مرة اعلق...اسف للغاية...

دعائى وقلبى معك...

Amr Ahmed said...

البقاء لله

تعازي اليك يا صديقي

وترجع بالسلامة
تحياتي

ساعه الغروب said...

البقاء والدوام لله

اللهم اغفر له ما تأخر من ذنب واسكنه فسيح جناتك

البقاء والدوام لله

saso said...

البقاء لله
الله يرحمة ويدخلة جناتة
تعازي لك

Unknown said...

ربنا يرحمه يارب, ويارب تقبل حسناته وتجاوز عن سيئاته, وان شاء الله ربنا يصبركم ويرعي بنته, يارب ارحمه وارحم جميع موتي المسلمين.
في انتظار موضوعك القادم ان شاء الله, والأخبار الحلوه.

ody911 said...

أنا عارف إنوا كدة من الأول

مش قلتلك
البقاء لله

معلش يا أبنى
مش هيموتلك أكتر منى

وصدقنى الحياه لازم تستمر

سواء بمزاجك او غصب عنك

وربنا يجعلها آخر الاحزان

وعادى بقة
اودى

smraa alnil said...

البقاء لله يا حازم
مش هقولك اكتر من كدة

دكتور لغة العيون said...

البقاء الله

عظم الله اجركم

بيجاسوس المصرى said...

البقاء لله
و ان شاء الله تكون اخر الاحزان

فهذا هو قضاء الله و قدره

تعازى

sara... said...

البقاء لله

Tamer Nabil Moussa said...

ان الله وان الية راجعون

البقية فى حياتك اخى حازم