Friday, August 18, 2006

تائه ضائع

الحياة جواد هائج نحن الفرسان نملك القلب كلجام نسيّر به الحياه, وما ان تثور نستخدم العقل كسوط يحرق الجلد, وان انقلب الحال وكنت انت الجواد فاحذر الوقوع والا كانت الحياه هي الفارس الغاضب الذي يدوس عليك ويعذبك بلا رحمة.
لا اعلم ان كنت ابكي ام ابتسم, اني نادم على لحظة جميلة مضت وحل محلها لحظات الحزن الابدي, قد يكون كتب علينا الشقاء ,ولكن علمت سابقا ان كل يوم مرٍّ يمر يعقبه يوم حلو , ولكن لم اجد اثبات ذلك , وايضا أعلم أن الميزان يجب ان تهبط احدى كفتيه لكي تعلو الاخرى, ولكن يبدو انني اخترت قلبي في الكفة السفلى لكي يعلو بالمقابل رضى الاخرين عني, ولكن لماذا الحزن هل هو الدائم ام هو الفاني .... ربما..... ولكن لماذا نتذكر الاحزان قبل الافراح , لماذا عمر الحزن اكبر من عمر الفرح ,لماذا نشعر بالحزن ونحسه اقوى من الفرح , لماذا الحب يكون دائما ملحق بالحزن , الذلك الحزن يعتبر معبر اكثر عن حالنا ام لماذا وكيف ذلك ونحن نفرح ايضا بالحب , اهي حالنا ام ان الفرح هو الفاني دائما, ام انه سريع الخطى,ام اننا نحب الحزن وليس الحب.
اريد جوابا هل الحزن هو الحياه والعذاب هو الحب ام ماذا اسالكم يا اهل الحب اسالكم يامن لا تيأسون هل هي تلك حالنا ام انها ملح الطعام الذي يعطينا الطعم اللذيذ وان كانا فلماذا الاكثار منه بهذا الشكل, واخيرا سؤال لكم
ايعقل ان ينشأ امل من ضلع اليأس .....ايعقل ان يحيا ميت..ادعوا جميعا وقولوا يارب.....
اخوكم اليائس والآمل

2 comments:

ody911 said...

يابنى قطعت قلبى بالكلام الجامد دة
فكها بقة
قول ورايا
أنا مش قصير قزعة أنا طويل وأهبل
أنا مش قصير قزعة أنا طويل وأهبل
أنا مش قصير قزعة أنا طويل وأهبل
أنا مش قصير قزعة أنا طويل وأهبل

شفت الحياه حلوة أهيه
وعادى بقة
أودى

بين الأمل و اليأس said...

اودي
الحياه حلوه عشها واتهنا ويارب يهنيك ويهنينا كلنا وكل سنه وانت طيب